ا
-
استراتيجية شکل البيت الدائري
استخدام استراتيجية شکل البيت الدائري في تدريس الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الإعدادي وأثره في تنمية بعض عادات العقل ودافع الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 689-749]
-
الإدمودو (Edmodo)
أثر استخدام الإدمودو (Edmodo) على التحصيل الدراسي والاتجاه نحوه وخفض مستوى الخجل لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 777-809]
-
الإرهاب
تصور مقترح لدور الجامعات السعودية في توعية الطلاب بنبذ الإرهاب [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 263-288]
-
الاستشهادات المرجعية
معامل التأثير العربى Impact Factor Arabحلم أصبح واقعًا [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 1-18]
-
الاقتصاد المنزلي
استخدام استراتيجية شکل البيت الدائري في تدريس الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الإعدادي وأثره في تنمية بعض عادات العقل ودافع الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 689-749]
-
الأنشطة الإلکترونية
مدى توظيف معلمات الدراسات الاجتماعية للأنشطة الإلکترونية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالمملکة العربية السعودية ورضاهن عنها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 289-326]
-
التحصيل الدراسي
قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في علاقتهما ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينه من طلاب کلية التربية بعفيف بجامعة شقراء [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 654-688]
-
التحصيل الدراسي
أثر استخدام الإدمودو (Edmodo) على التحصيل الدراسي والاتجاه نحوه وخفض مستوى الخجل لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 777-809]
-
التسامح
تعزيز قيم التسامح واللاعنف لدى طلاب الجامعات [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 1-18]
-
التفکير الإيجابي
أثر استخدام نموذج سوم ( SWOM) في تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 489-543]
-
التفکير الناقد
فاعلية برنامج إثرائي في القضايا البيو- اخلاقية لتنمية القيم العلمية ومهارات التفکير الناقد لدى الطلبة الموهوبين في مرکز الامير فيصل بن خالد لرعاية الموهوبين في أبها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 147-173]
-
التوجيه الإسلامي _ التربية الخلقية _ المؤسسات التربوية
التوجيه الإسلامي للتربية الخلقية في المؤسسات التربوية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 627-651]
-
الثقة بالنفس
السعادة النفسيـة في علاقتها بالمرونة المعرفية والثقة بالنفس لدى عينة من طلاب الدراسات العليا بجامعة سوهـــاج [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 79-145]
-
الدراسات الاجتماعية
أثر استخدام نموذج سوم ( SWOM) في تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 489-543]
-
الرِّضا
مدى توظيف معلمات الدراسات الاجتماعية للأنشطة الإلکترونية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالمملکة العربية السعودية ورضاهن عنها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 289-326]
-
السعادة النفسية
السعادة النفسيـة في علاقتها بالمرونة المعرفية والثقة بالنفس لدى عينة من طلاب الدراسات العليا بجامعة سوهـــاج [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 79-145]
-
الصالات الرياضية
التطور التاريخي للعمارة الداخلية للصالات الرياضية عبر العصور [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 751-776]
-
الصف الرابع الابتدائي
أثر استخدام الإدمودو (Edmodo) على التحصيل الدراسي والاتجاه نحوه وخفض مستوى الخجل لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 777-809]
-
الطلاب العاديين الطلاب ذوي صعوبات التعلم
انماط التفکير السائدة لدى الطلاب العاديين وذوي صعوبات التعلم وعلاقتها بأساليب التعلم وتوجهات أهداف الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 575-626]
-
الطلاب الموهوبين
مستوى الممارسات التأملية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى عينة من معلمي الطلاب الموهوبين في الأردن : دراسة تقييمية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 545-570]
-
الطلبة الموهوبين
فاعلية برنامج إثرائي في القضايا البيو- اخلاقية لتنمية القيم العلمية ومهارات التفکير الناقد لدى الطلبة الموهوبين في مرکز الامير فيصل بن خالد لرعاية الموهوبين في أبها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 147-173]
-
العمارة الداخلية
التطور التاريخي للعمارة الداخلية للصالات الرياضية عبر العصور [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 751-776]
-
الفن الشکيلي
التطور التاريخي للعمارة الداخلية للصالات الرياضية عبر العصور [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 751-776]
-
القضايا البيو اخلاقية
فاعلية برنامج إثرائي في القضايا البيو- اخلاقية لتنمية القيم العلمية ومهارات التفکير الناقد لدى الطلبة الموهوبين في مرکز الامير فيصل بن خالد لرعاية الموهوبين في أبها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 147-173]
-
القيم العلمية
فاعلية برنامج إثرائي في القضايا البيو- اخلاقية لتنمية القيم العلمية ومهارات التفکير الناقد لدى الطلبة الموهوبين في مرکز الامير فيصل بن خالد لرعاية الموهوبين في أبها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 147-173]
-
اللاعنف
تعزيز قيم التسامح واللاعنف لدى طلاب الجامعات [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 1-18]
-
المتغيرات الديموجرافية
قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في علاقتهما ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينه من طلاب کلية التربية بعفيف بجامعة شقراء [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 654-688]
-
المجتمعات المعاصرة
نحو افاق جديدة لمحو الامية المجتمعية فى المجتمعات المعاصرة [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 445-463]
-
المرحلة الابتدائية
تطور مهارات القراءة في کتب لغتي لصفوف المرحلة الابتدائية الأولية في المملکة العربية السعودية دراسة وصفية تحليلية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 227-262]
-
المرحلة الإعدادية
أثر استخدام نموذج سوم ( SWOM) في تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 489-543]
-
المرحلة الثَّانويَّة
مدى توظيف معلمات الدراسات الاجتماعية للأنشطة الإلکترونية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالمملکة العربية السعودية ورضاهن عنها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 289-326]
-
المرونة المعرفية
السعادة النفسيـة في علاقتها بالمرونة المعرفية والثقة بالنفس لدى عينة من طلاب الدراسات العليا بجامعة سوهـــاج [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 79-145]
-
المعلمين
مستوى الممارسات التأملية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى عينة من معلمي الطلاب الموهوبين في الأردن : دراسة تقييمية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 545-570]
-
الممارسات التأملية
مستوى الممارسات التأملية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى عينة من معلمي الطلاب الموهوبين في الأردن : دراسة تقييمية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 545-570]
-
المملکة العربية السعودية
تطور مهارات القراءة في کتب لغتي لصفوف المرحلة الابتدائية الأولية في المملکة العربية السعودية دراسة وصفية تحليلية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 227-262]
-
الواقع المعزز – أکواد الاستجابة السريعة – قوة السيطرة المعرفية – التمثيل البصري
تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على قوة السيطرة المعرفية والتمثيل البصري لإنترنت الأشياء ومنظور زمن المستقبل لدى طلاب ماجستير تقنيات التعليم [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 19-78]
-
انماط التفکير
انماط التفکير السائدة لدى الطلاب العاديين وذوي صعوبات التعلم وعلاقتها بأساليب التعلم وتوجهات أهداف الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 575-626]
ب
-
برنامج إرشادي نفسي ديني
فعالية برنامج إرشادي نفسي ديني في علاج بعض مشکلات الإکتئاب الناتجة عن سؤ التوافق النفسي والدراسي لدى عينة من طالبات جامعة نجران [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 465-488]
ج
-
جامعة شقراء
قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في علاقتهما ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينه من طلاب کلية التربية بعفيف بجامعة شقراء [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 654-688]
د
-
دافع الإنجاز
استخدام استراتيجية شکل البيت الدائري في تدريس الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الإعدادي وأثره في تنمية بعض عادات العقل ودافع الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 689-749]
-
درجة توظيف
مدى توظيف معلمات الدراسات الاجتماعية للأنشطة الإلکترونية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالمملکة العربية السعودية ورضاهن عنها [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 289-326]
-
دور الجامعات السعودية
تصور مقترح لدور الجامعات السعودية في توعية الطلاب بنبذ الإرهاب [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 263-288]
س
-
سوء التوافق النفسي والدراسي
فعالية برنامج إرشادي نفسي ديني في علاج بعض مشکلات الإکتئاب الناتجة عن سؤ التوافق النفسي والدراسي لدى عينة من طالبات جامعة نجران [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 465-488]
ط
-
طالبات الصف الأول الإعدادي
استخدام استراتيجية شکل البيت الدائري في تدريس الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الإعدادي وأثره في تنمية بعض عادات العقل ودافع الإنجاز [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 689-749]
-
طالبات جامعة نجران
فعالية برنامج إرشادي نفسي ديني في علاج بعض مشکلات الإکتئاب الناتجة عن سؤ التوافق النفسي والدراسي لدى عينة من طالبات جامعة نجران [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 465-488]
-
طلاب الجامعات
تعزيز قيم التسامح واللاعنف لدى طلاب الجامعات [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 1-18]
-
طلاب الدراسات العليا
السعادة النفسيـة في علاقتها بالمرونة المعرفية والثقة بالنفس لدى عينة من طلاب الدراسات العليا بجامعة سوهـــاج [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 79-145]
-
طلاب کلية التربية
قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في علاقتهما ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينه من طلاب کلية التربية بعفيف بجامعة شقراء [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 654-688]
ق
-
قلق الاختبار
قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في علاقتهما ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينه من طلاب کلية التربية بعفيف بجامعة شقراء [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 654-688]
ک
-
کتب لغتي
تطور مهارات القراءة في کتب لغتي لصفوف المرحلة الابتدائية الأولية في المملکة العربية السعودية دراسة وصفية تحليلية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 227-262]
م
-
ماوراء المزاج – الذکاء الاجتماعى
ماوراء المزاج لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقته بالذکاء الاجتماعي [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 175-226]
-
محو الأمية المجتمعية
نحو افاق جديدة لمحو الامية المجتمعية فى المجتمعات المعاصرة [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 445-463]
-
مستوى الخجل
أثر استخدام الإدمودو (Edmodo) على التحصيل الدراسي والاتجاه نحوه وخفض مستوى الخجل لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 777-809]
-
مشکلات الإکتئاب
فعالية برنامج إرشادي نفسي ديني في علاج بعض مشکلات الإکتئاب الناتجة عن سؤ التوافق النفسي والدراسي لدى عينة من طالبات جامعة نجران [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 465-488]
-
معامل التأثير العربي
معامل التأثير العربى Impact Factor Arabحلم أصبح واقعًا [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 1-18]
-
منظور زمن المستقبل
تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على قوة السيطرة المعرفية والتمثيل البصري لإنترنت الأشياء ومنظور زمن المستقبل لدى طلاب ماجستير تقنيات التعليم [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 19-78]
-
مهارات القراءة
تطور مهارات القراءة في کتب لغتي لصفوف المرحلة الابتدائية الأولية في المملکة العربية السعودية دراسة وصفية تحليلية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 227-262]
-
مهارات حل المشکلات
أثر استخدام نموذج سوم ( SWOM) في تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 489-543]
ن
-
نموذج سوم ( SWOM)
أثر استخدام نموذج سوم ( SWOM) في تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 53، العدد 53، 2018، الصفحة 489-543]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند